منتديات مدرسة حطين الثانوية للبنين
انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات مدرسة حطين الثانوية
سنتشرف بتسجيلك
شكرا انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد 829894
ادارة المنتدى انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد 103798
انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات مدرسة حطين الثانوية
سنتشرف بتسجيلك
شكرا انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد 829894
ادارة المنتدى انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

... نافذة يطل من خلالها طلاب حطين عليكم ...

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد

كاتب الموضوعرسالة
موسى ابو ريحان

موسى ابو ريحان

عارضة الطاقة :
انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد Left_bar_bleue0 / 1000 / 100انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد Right_bar_bleue

انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد Empty
مُساهمةموضوع: انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد   انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد Emptyالإثنين يونيو 29, 2009 1:53 pm

انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد cheers cheers cheers

[b]
  1. لن انسى ما حصل*** لن انسى صدقيني لن

ولن ولن ولن أحب ***من بعد الفراق لن احب

بل يقولوا ما يقولوا لاكن***بعدك_ لا يوجد طعمُُ للحب

أغمريني وبتعدي عــــني ***لاتعذبيني لا أرجوك

إقطعي كل الحوار*** كل شئ لم يعد مهم

بالنسبة لك_ تريدين الرجوع ***لانني لن ارجع للإهمال

إن عدت اعود للهم والحزن ***وإن لم اعد أحس بالاشواق

كتفيني لكي لا اعود*** ان الحب طاغي بالنسبة لي

1. أبو زيد
    0788503810

انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب