منتديات مدرسة حطين الثانوية للبنين
اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات مدرسة حطين الثانوية
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب 829894
ادارة المنتدى اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب 103798
اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات مدرسة حطين الثانوية
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب 829894
ادارة المنتدى اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

... نافذة يطل من خلالها طلاب حطين عليكم ...

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
موسى ابو ريحان

موسى ابو ريحان

عارضة الطاقة :
اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب Right_bar_bleue

اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب Empty
مُساهمةموضوع: اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب   اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب Emptyالأحد يونيو 28, 2009 5:02 pm

اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب

أحببتك اجل أحببتك
بقدر ما في الكون خير
وبكثر ما في شعور اتجاهك
نحوك اسير دون ترتيب أو
تفكير بعشوائية أصل إليك
ويتجدد ما بداخلي من حب
ويفيض عن حد الجنون
ويملئك دفئا ويخفف عنك
الم ومعاناة الحياة .......
أقدم لك نفسي وروحي وحياتي
لتستمر حياتك لتصبح أكثر سعادة
لتكون اسعد إنسان في الكون
لك وحدك افرض حبي
لك وحدك انسج من نفسي أكاليل
فرح وألبسك إياها .............
اشعر بتفاصيل حياتك بوقتك
بفرحك بحزنك لا أحس بأحد حولي
غيرك .......
لا اعرف ماذا حدث لي أتفاصيلك سرقتني
أم انك سرقتني إلى حد لا نهاية له
أم انك نهايته........................
لكن حبك يملأ قلبي بنسبة 100 %
و يغطي اكتافي كشعري .....
ويبرق في سمائي كقصيدة
كتبتها لي وأهديتني إياها
في ذكرى زواجنا ........
فنرجع نتذكر أياما مضت
ومازالت فأنت تنيرها بوجودك
قربي ......... وملئك قلبي
وعقلي وحياتي .............

ابو زيد
0788503810
احمد ابو النور
مشرف

عارضة الطاقة :
اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب Left_bar_bleue5 / 1005 / 100اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب Right_bar_bleue

اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب   اهديكم هاي القصيدة لاني احببت منتداكم اللي حكالي عنه شريف العوفي وعلى راسي ابو حميدان والشباب Emptyالجمعة يوليو 10, 2009 1:58 am

اهلا وسهلا فيك يا موسى
انا احمد ابو زيتون وانا في لبنان بس اروح الك مني هدية
على راسي يا ابو ريحان

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا موسى ابو ريحان اهنئ شريف العوفي على فراق الحبيبة واقول له اصبر زي بشير المساعيد
» طلبات الاعضاء للصور الشخصية والتصاميم
» بعد فوزهما امس الهلال والشباب الى الدور الثاني
» "الاعلامي الشهير الكبير عدنان حميدان في القمة"